هل يمكن للقطط أن تأكل دراكينا؟ هل هو سام؟

Dracaena هو نبات سام للغاية ، وتعتبر جميع أنواع Dracaena تقريبا سامة للقطط. استهلاك الكثير من أوراقها يمكن أن يجعل قطتك تعاني من بعض المشاكل الصحية الخطيرة. دعونا نناقش بمزيد من التفصيل نوع Dracaena ، وسميتها ، وأعراض ما بعد الاستهلاك: دراكاينا Dracaena شعبية أيضا…

mayo dogs

هل يمكن للكلاب أن تأكل Mayo (مايو)

غالبا ما يسأل هنا ، هل يمكن للكلاب أن تأكل مايو؟ الجواب هو نعم. كثير من الناس يحبون تناول المايونيز. هذا هو السبب في أن معظم أصحاب الكلاب يسألون عما إذا كان ذلك آمنا لكلابهم. نعم ، يمكنك إعطاء كلبك كمية صغيرة ولكن عليك أن…

لماذا يعاني كلبي / جرو من الإسهال في الليل؟

هل يظهر كلبك أيضا أعراض الإسهال في الليل؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فتابع القراءة لأنك لا تريد تجاهل المعلومات المهمة التي تمت مشاركتها في هذه المقالة. بشكل عام ، فإن التغيير المفاجئ في روتين طعام كلبك هو السبب الرئيسي للإسهال الليلي. ولكن قائمة الأسباب…

هل يمكن للكلاب أن تأكل السردين المعلب؟

هل تعلم أن السردين هو أكثر أنواع الأسماك مغذية لكلبك لتناول الطعام؟ فهي ليست آمنة فحسب ، بل إنها أيضا مصدر كبير للمغذيات الأساسية لحيوانك الأليف فروي. ولكن ماذا عن السردين المعلب؟ سيكون من دواعي سرورنا أن نعرف أنه حتى السردين المعلب مليء بالعديد من…

هل يمكن للكلاب أن تأكل الدجاج المعلب؟

نعم! ومع ذلك ، لا ينصح بإعطاء كلبك نفس الدجاج المعلب العادي الذي نأكله أيضا. لأن هذا يحتوي على الكثير من الصوديوم فيه ، وهو أمر غير صحي للغاية بالنسبة لكلبك. يمكن للبشر هضم جميع أنواع الطعام بسهولة. لكن الشيء نفسه لا ينطبق على كلابنا….

هل يمكن للكلاب أن تأكل الذرة المعلبة؟

الذرة المعلبة هي ، بلا شك ، واحدة من أفضل الأطعمة المعلبة المفضلة لدى البشر ، ولكن هل تساءلت يوما عما إذا كان من الآمن لكلبك تناولها؟ حسنا ، نعم ، يمكنك إطعام كلبك الأليف الذرة الحلوة المعلبة ، ولكن الاعتدال هو المفتاح. على الرغم من…

هل يمكن للكلاب أن تأكل التونة المعلبة؟

الإجابة المختصرة هي ، نعم ، يمكن أن تكون التونة المعلبة جزءا من النظام الغذائي لكلبك ، ولكن لا يمكنك إطعام حيوانك الأليف ذو الأربع أرجل التونة دون الالتزام بمتطلبات مسبقة حاسمة محددة. لذلك ، في هذه المقالة ، قمنا بتجميع كل ما يحتاج المرء…

هل عشبة الليمون آمنة للكلاب؟ أم أنها سامة؟

في كمية صغيرة ، يمكن أن يكون نبات عشبة الليمون آمنا بشكل معتدل للكلاب ، ولكن بتركيز أعلى ، يمكن أن يكون شديد السمية لحيوانك الأليف الفروي ذو الأربع أرجل. عشبة الليمون عنصر مشهور للغاية وشائع في المطبخ الفيتنامي والتايلاندي. لذلك ، أثناء الاستمتاع بالوجبات…

هل يمكن للقطط أن تأكل اليوكا؟ هل هو سام؟

نعم! يوكا سامة لحيوانك الأليف القطط ، كل جزء من نبات يوكا بما في ذلك الأوراق والقصب والزهرة والجذور يعتبر ساما للقطط. لذلك ، يوصى بعدم وجود هذا النبات في منزلك إذا كنت ترغب في جعل مكانك آمنا للقطط. اليوكا: ملف تعريف النبات يوكا هو…

هل يمكن للقطط أن تأكل أوراق الغار؟ هل هي سامة؟

لا ينبغي أبدا أن تقدم القطط أي نوع من أوراق الغار لأن جميع الأطباء البيطريين يعتبرونها سامة بالنسبة لهم. إذا كنت قد زرعت نبات أوراق الغار في حديقتك ، فتأكد من إبقاء قطتك بعيدا عنه أو من الأفضل أن تكون على الجانب الأكثر أمانا والتخلص…

Why does my dog / puppy have diarrhea at night?

Do your dog also shows symptoms of Diarrhea at night? If yes, then read on because you don’t want to ignore the crucial information shared in this article. Generally, a sudden change in your dog’s food routine is the driving reason for nighttime diarrhea. But,…

Can Dogs Eat Canned Sardines?

Do you know that Sardines are the most nutritious type of fish for your dog to eat? Not only are they safe, but they are also a great source of essential nutrients for your furry pet. But what about canned Sardines? You will be happy…

Can Dogs Eat Canned Chicken?

Yes! However, it is not recommended to give your dog the same regular canned chicken that we eat as well. As this has too much sodium in it, which is very unhealthy for your dog. Humans can easily digest all sorts of food. But the…

Can Dogs Eat Canned Corns?

Canned corn is, without a doubt, one of humans’ top favorite canned food, but ever wondered if it is safe for your dog to eat it? Well, Yes, you can feed your pet dog canned sweet corn, but moderating is the key.  Though in small…

Can Dogs Eat Canned Tuna?

The short answer is, yes, canned Tuna can be a part of your dog’s diet, but you cannot feed your four-legged pet Tuna without adhering to specific crucial pre-requisites. So, in this article, we have compiled everything one needs to know before offering their fluffy…

Is Lemongrass Safe for Dogs? Or Is It Toxic?

In a small amount, the lemongrass plant can be mildly safe for dogs, but in higher concentration, it can be highly toxic for your four-legged, furry pet. Lemongrass an immensely famous and common ingredient of Vietnamese and Thai cuisine. So, while enjoying your Thai takeouts,…

Can Cats Eat Dracaena? Is is Toxic?

Dracaena is a very toxic plant, almost all the variety of Dracaena are considered to be poisonous for cats. Consuming a lot of its leaves can make your cat suffer from some serious health issues. Let’s discuss in more detail the type of Dracaena, their…

Can Cats Eat Yucca? Is It Poisonous?

Yes! Yucca is toxic for your feline pet, every part of the Yucca plant including leaves, cane, flower, and roots is considered poisonous for cats. So, it is recommended to not have this plant in your house if you want to make your place safe…

Can Cats Eat Bay Leaves? Are They Toxic?

Cats should never be offered any species of Bay Leaves as all the vets consider it to be toxic for them. If you have grown the Bay leaf plant in your garden make sure to keep your cat away from it or better be on…

Why You Should Never Cut Cat’s Whiskers?

Whiskers are the stiff hair growth on a cat’s face and legs. Along with making our little kitten look cuter, these whiskers are a cat’s own GPS and Radar system. You must have always heard never to cut or trim your cat’s whiskers, in the…